Foire-aux-questions.png

الأسئلة المكررة

يجيب Mobile Pass على أسئلتك الأكثر تكرارًا

Mes-abonnements.ma هي منصة تتيح لك إدارة اشتراكاتك لخدماتنا بفعالية قدر الإمكان. سواء كنت بحاجة إلى المساعدة في الاشتراك أو الإلغاء. فإن Mes-abonnements.ma موجود لمساعدتك في جميع الأوقات.

عملاؤنا على بُعد نقرة واحدة فقط من مجموعة كبيرة من الخدمات الترفيهية: الرياضة، والموسيقى، والسينما، والألعاب عبر الإنترنت... هناك ما يناسب الجميع.

ندعوك لإلقاء نظرة على قائمةخدماتنا الواسعة. جرِّب، لا يوجد أي رسوم إضافية.

المميز في عرضنا هو سهولة الاشتراك: بمجرد أن تلفت الخدمة انتباهك، يمكنك الاشتراك، دون أي التزام، باستخدام رقم هاتفك بعد المصادقة والتأكيد عن طريق الرسائل النصية القصيرة.

للاستفادة الكاملة من خدماتنا، يمكنك الاشتراك في خدماتنا بدون التزام مقابل رسوم يومية. الاشتراكات قابلة للتجديد تلقائياً ويمكن إلغاؤها في أي وقت.

سيتم إرسال رمز مكون من 4 أرقام XXXX إليك عبر رسالة نصية لتأكيد طلبك لإلغاء الاشتراك. إذا لزم الأمر، ما عليك سوى النقر فوق "إعادة إرسال رمزي" لتلقي رمز جديد

الأمر بسيط للغاية: بمجرد تسجيلك، سنرسل لك إشعارات عبر الرسائل النصية القصيرة لتذكيرك باشتراكاتك وفواتيرك. لا تتردد في التحقق من الرسائل النصية القصيرة التي تتلقاها منا.

يمكنك أيضًا ملء النموذج الموجود على صفحة إلغاء الاشتراك مباشرةً للتحقق أو الحصول على المساعدة. ما عليك سوى ملء المعلومات المطلوبة، وسيقوم فريقنا بمساعدتك.

إذا كنت ترغب في التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على support-ma@mes-abonnements.ma. سنكون سعداء لمساعدتك.

إن فريقنا على استعداد لتزويدك بكل الدعم الذي تحتاجه للتغلب على هذه المشاكل، لذا لا تتردد في الاتصال بهم من خلال الضغط هنا أو إرسال رسالة إلى :support-ma@mes-abonnements.ma.

يتوافق رمز التعريف الخاص بحسابك مع رقم الهاتف الذي أدخلته عند اشتراكك في عرضنا. أدخله في الحقل المطلوب ثم اضغط على ”نسيت كلمة المرور“ لتلقي كلمة مرور جديدة عبر رسالة نصية قصيرة. اكتبها في مكان ما حتى تتمكن من العثور عليها بسهولة :)

إذا نسيت كلمة المرور الخاصة بك أو كنت بحاجة إلى مزيد من المساعدة، يُرجى الاتصال بفريق دعم العملاء على support-ma@mes-abonnements.ma.

وسوف يتخذون جميع الخطوات اللازمة ويرسلون لك تفاصيل تسجيل الدخول عبر البريد الإلكتروني.

نظرًا لأن الوصول إلى خدماتنا يتم من خلال رقم الهاتف، فإن الاستخدام مشروط بتوفر الرصيد الهاتفي، وبالتالي، لا تتردد في التحقق مما إذا كان لديك رصيد للاستمتاع بالمحتوى المتاح دون قيود

يمكنك إلغاء اشتراكك في أي وقت وبدون أي تكلفة إضافية. نقدم لك 4 خيارات لإلغاء اشتراكاتك:

1. الرسائل النصية القصيرة

بمجرد تسجيلك، ستتلقى رسائل نصية منا لتذكيرك باشتراكاتك والفواتير المرتبطة بها. إذا كنت ترغب في إلغاء الاشتراك، ما عليك سوى اتباع التعليمات الواردة في هذه الرسائل.

2. إلغاء الاشتراك بالخدمة الذاتية

في 4 خطوات بسيطة، يمكنك إلغاء اشتراكك عبر منصتنا عبر الإنترنت. إليك كيفية القيام بذلك:

الخطوة 1: أدخل رقم الهاتف الذي استخدمته للاشتراك في الخدمة.

الخطوة 2: ستتلقى رمز التحقق عبر رسالة نصية. أدخله في الحقل المخصص لتأكيد رقمك.

الخطوة 3: سنعرض لك قائمة بالخدمات النشطة. ستتمكن من تحديد الخدمات التي ترغب في إلغاء تفعيلها.

الخطوة 4: ستتلقى رسالة نصية قصيرة للتأكيد بمجرد اكتمال الإلغاء.

3. نموذج الاتصال

إذا كنت تفضل المساعدة الشخصية، فإن خدمة العملاء لدينا متاحة لك 7 أيام في الأسبوع. ما عليك سوى ملء النموذج عبر الإنترنت وسنرد على طلبك في أقرب وقت ممكن.

4. البريد الإلكتروني

لأية أسئلة أو طلبات للمساعدة، يمكنك أيضًا إرسال بريد إلكتروني إلينا على العنوان التالي: support-ma@mesabonnements.ma. سيقوم مستشارو العملاء لدينا بالتعامل مع طلبك والرد عليك في أقرب وقت ممكن.