Foire-aux-questions.png

الأسئلة المكررة

يجيب Mobile Pass على أسئلتك الأكثر تكرارًا

Mes-abonnements.ma هي منصة تتيح لك إدارة اشتراكاتك في خدماتنا على أفضل وجه. سواء كنت بحاجة إلى مساعدة في الاشتراك أو الإلغاء، فإن Mes-abonnements.ma موجود لمساعدتك في جميع الإجراءات في أي وقت.

نحن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الخدمات الترفيهية بنقرة واحدة: الرياضة، الموسيقى، السينما، الألعاب عبر الإنترنت... هناك خدمة لكل الأذواق.

ندعوكم لإلقاء نظرة على قائمة خدماتنا الشاملة. اسمحوا لأنفسكم أن تتمتعوا، فهذا بدون التزام

عملية التسجيل بسيطة للغاية: بمجرد أن يلفت انتباهك خدمة ما، يتم الاشتراك فيها بدون التزام من خلال رقم هاتفك بعد المصادقة والتأكيد عن طريق رسالة نصية

لأجل الاستفادة الكاملة من خدمتنا، يمكنكم الاشتراك في الخدمات بدون التزام بأي طريقة مقابل رسوم يومية، يتم تجديد الاشتراك تلقائيًا مع إمكانية الإلغاء في أي وقت أيضًا

سيتم إرسال رمز مكون من 4 أرقام XXXX إليك عبر رسالة نصية لتأكيد طلبك لإلغاء الاشتراك. إذا لزم الأمر، ما عليك سوى النقر فوق "إعادة إرسال رمزي" لتلقي رمز جديد

بسيط للغاية، نقوم بإرسال رسائل نصية إليك فور تسجيلك لتذكيرك باشتراكك وفواتيرك، لا تتردد في التحقق من الرسائل النصية الواردة من الأرقام المختصرة التالية:

  • 7012، 4444، 5665، 90100 إذا كنت عميلًا في Inwi
  • 7018 إذا كنت عميلًا في Orange
  • 409، 7788، 80808، 73737، 7070 إذا كنت عميلًا في Maroc Télécom

يمكنك أيضًا إجراء فحص سريع عن طريق الوصول إلى صفحة إلغاء الاشتراك، ما عليك سوى إدخال رقم هاتفك، وسنرسل لك رمزًا للتحقق ثم سنعرض لك جميع الخدمات النشطة على الفو

فرقنا مستعدة لتزويدك بالدعم الكامل للتغلب على هذه المشاكل، ولا تتردد في طلبها بالنقر هنا أو بإرسال رسالة صغيرة إلى العنوان: support-ma@mes-abonnements.ma

إسم المستخدم الخاص بيك مرتبط برقم هاتفك المقدم عند الاشتراك في عرضنا. واملأه في الخانة المطلوبة وانقر فوق «كلمة مرور منسية» لتلقي رسالة نصية قصيرة جديدة. احفظه في مكان أمن للعثور عليه بسهولة
في حالة النسيان أو الحاجة إلى مساعدة إضافية... ندعوك للتواصل بدعم عملائنا على support-ma@mes-abonnements.ma

سيفعلون ما يلزم ويرسلون لك تفاصيل تسجيل الدخول عبر البريد الإلكتروني.

نظرًا لأن الوصول إلى خدماتنا يتم من خلال رقم الهاتف، فإن الاستخدام مشروط بتوفر الرصيد الهاتفي، وبالتالي، لا تتردد في التحقق مما إذا كان لديك رصيد للاستمتاع بالمحتوى المتاح دون قيود

يمكنك إلغاء اشتراكك في أي وقت وبدون تكلفة إضافية، نقدم 4 خيارات ممكنة:


1. الرسائل القصيرة

إذا كنت مرتاحًا للرسائل القصيرة وترغب في إنهاء اشتراكك، فما عليك سوى إرسال:

Clicnscores : أرسل STOP إلى 7012 إذا كنت من عملاء إنوي، وأرسل STOP إلى 7018 إذا كنت من عملاء أورنج.

MTFoot : أرسل STOP إلى 7070 إذا كنت من عملاء اتصالات المغرب.

Digster : أرسل STOP إلى 7012 إذا كنت من عملاء إنوي، أرسل STOP إلى 7018 إذا كنت من عملاء أورنج، وأرسل STOP إلى 408 إذا كنت من عملاء اتصالات المغرب.

Playvod : أرسل STOP إلى 7012 إذا كنت من عملاء إنوي، أرسل STOP إلى 7018 إذا كنت من عملاء أورنج، وأرسل STOP إلى 80808 إذا كنت من عملاء اتصالات المغرب.

Playweez : أرسل STOP إلى 7012 إذا كنت من عملاء إنوي، أرسل STOP PW إلى 7018 إذا كنت من عملاء أورنج، وأرسل STOP PW إلى 73737 إذا كنت من عملاء اتصالات المغرب.

Streaming Illimité : أرسل STOP إلى 7012 إذا كنت من عملاء إنوي، وأرسل STOP إلى 7018 إذا كنت من عملاء أورنج.

Weezchat : أرسل STOP إلى 7012 إذا كنت من عملاء إنوي، وأرسل STOP إلى 7018 إذا كنت من عملاء أورنج.

Zikplay : أرسل STOP إلى 7012 إذا كنت من عملاء إنوي، وأرسل STOP إلى 7018 إذا كنت من عملاء أورنج.

FuzeForge : أرسل STOP FZ إلى 5665 إذا كنت من عملاء إنوي.

YouScribe : أرسل STOP YS إلى 4444 إذا كنت من عملاء إنوي.

Maktabati : أرسل STOP LIRE1 إلى 7788 إذا كنت من عملاء اتصالات المغرب.

Busuu : أرسل STOP BU إلى 50555 إذا كنت من عملاء اتصالات المغرب.

Playzone : أرسل STOP PZ إلى 73737 إذا كنت من عملاء اتصالات المغرب.

Oukla : أرسل STOP OKL7 أو STOP OKL30 إلى 7018 إذا كنت من عملاء أورنج.

Kidjo : أرسل STOP KJ7 أو STOP KJ30 إلى 7018 إذا كنت من عملاء أورنج.

LaligaXtra : أرسل STOP LIGA7 أو STOP LIGA30 إلى 7018 إذا كنت من عملاء أورنج.

Playup : أرسل STOP إلى 7018 إذا كنت من عملاء أورنج.

Orange Arena : أرسل STOP OA إلى 7018 إذا كنت من عملاء أورنج.

2. إلغاء الاشتراك في الخدمة الذاتية

في 4 خطوات صغيرة، يتم طي العلبة، فقط قم بالوصول إلى قسم إلغاء الاشتراك بالنقر هنا واتباع التعليمات على النحو التالي:

الخطوة 1: ابدأ بإدخال رقم الهاتف المستخدم للاشتراك في الخدمة التي ترغب في إلغاء الاشتراك فيها.

الخطوة 2: سنرسل لك رمزًا مكونًا من 4 أرقام XXXX بواسطة الرسائل القصيرة، وملء الحقل المخصص للتحقق من رقم هاتفك.

الخطوة 3: سنعرض لك قائمة الخدمات النشطة، و تقوم بالتحديد أولئك الذين تتطلع إلى تعطيلهم.

الخطوة 4: سنؤكد إلغاء تنشيط اشتراكك بواسطة الرسائل القصيرة.


3. نموذج الاتصال

خدمة العملاء لدينا تحت تصرفك طوال الاسبوع للاستجابة لجميع طلباتك. لا تتردد في ملء هذا النموذج لتقديم أسئلتك، فسيسعدنا أن نقدم لك ملاحظات في أقرب وقت ممكن.


4. البريد الإلكتروني

إذا كان لديك أي أسئلة، يرجى الاتصال بنا على support-ma@mes-abonnements.ma سيستغرق مستشارو عملائنا الوقت الكافي لمعالجة طلبك وتزويدك بإجابة في أقرب وقت ممكن.